المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
لا وجود لرحلات بين الجزائر والكيان الصهيوني
بلال عويش
بواسطة : بلال عويش 30-07-2018 02:17 مساءً 15.3K
المصدر -  
مدير الجوية الجزائرية ينفي الإشاعات :
لا وجود لرحلات بين الجزائر والكيان الصهيوني
نفى الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية بخوش علاش وجود أي علاقة مع الكيان الإرهابي الصهيوني أو إبرام أي اتفاقية طيران معها محاولة المساس بشركة الخطوط الجوية الجزائرية هو مساس بالجزائر.
وكذّب علاش أمس الأحد في تصريح لموقع سبق برس ما نشره الموقع يرفارس فلاي المتخصّص في حجز الرحلات الجوية عن وجود رحلات جوية بين الجزائر وعاصمة الكيان الصهيوني مرورا بالقاهرة والأردن مؤكدا أن الشركة لم تمنح أي رخصة لاستغلال شركات يديرها أو يملكها الكيان الصهيوني للإقليم الجوي الجزائري ولن تمنحها في المستقبل.
وتساءل المسؤول الأول في الشركة كيف للجزائر التي لا تعترف بوجود دولة اسمها إسرائيل أن تربط علاقة دبلوماسية أو اقتصادية أو تجارية أو من أي نوع آخر مع نفس الكيان.
وأكد المدير العام للجوية الجزائرية أن هذا النوع من الشائعات يستهدف الجزائر من عدة نواحي وليس من جانب الخطوط الجوية فقط قائلا: المطار هو مؤسسة إستراتيجية ومنطقة عبور لهذا تكثر حوله الإشاعات من هذا النوع الذي لن يؤثر على موقف الجزائر من القضية الفلسطينية.
ومن جهة أخرى كشف علاش أن كل العقود التي تبرمها الخطوط الجوية الجزائرية مع شركات الطيران خاصة تلك المتعدد الجنسيات يكون بعد التدقيق الكامل في جنسية الدول المساهمة في الشركة من أجل تجنب أي تعاقد مع الصهاينة