المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 29-07-2018 05:12 مساءً 41.9K
المصدر -  نظمت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة حفر الباطن حملتها الوطنية الإنسانية للتبرع بالدم للجنود البواسل في إطار المسؤولية الاجتماعية بمقر الإدارة بحفر الباطن، وبمشاركة منسوبي الإدارة من أئمة ومؤذنين وزوار ومراجعي الإدارة.
وتأتي هذه الحملة ــ التي نظمتها الإدارة يوم الخميس الماضي ــ في إطار توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، التي وجه بتنظيمها بكافة فروع الوزارة والإدارات التابعة لها بمختلف مناطق المملكة ، تقديراً وعرفاناً بالدور الكبير والتضحية التي قدمها ويقدمها أبطالنا في الحد الجنوبي .
وقال فضيلة مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة حفر الباطن الشيخ ماجد بن فرج الظفيري : إن هذه المبادرة الكريمة من معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ تجسد معنى العطاء للوطن ، واقتراح أفضل السبل وأنجعها في تطبيق قيم الولاء والمواطنة والتضافر ، وتجسيد معنى التلاحم بين أفراد هذا الوطن المعطاء السخي بكل طبقاته وأفراده .
وأضاف : إن أبطالنا ضربوا أروع الأمثال في الشجاعة والإقدام والجسارة والتضحية للذود عن حياض الوطن حامين لوطن عظيم .. التوحيد شعاره وتطبيق الشريعة الغراء دثاره والولاء لله ثم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين واسطة قلادته .
واختتم الشيخ ماجد الظفيري ــ تصريحه ــ قائلاً : نسأل الله تعالى أن يجزي ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، خيرا على ما يقدماه من أعمال جليلة للإسلام والمسلمين في جميع المجالات ، وفي مقدمتها خدمة ضيوف الرحمن .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــ لقطات من الحملة