المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
غرب توقع عقد شراكة مع جمعية البر بقرى جنوب مكة
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 25-07-2018 10:50 مساءً 13.6K
المصدر -  



وقعت صحيفة غرب الاخبارية مبادرة عقد شراكة استراتيجية مع جمعية البر لقرى جنوب مكة بملتقى وقف جوار 2 بمقرها بمكة بوجود عدد من الاعلاميين .

حيث وجهت جمعية البر لقرى جنوب مكة دعوة اعلامية لجمع من الاعلاميين حيث عرضت من خلال الملتقى اعمال الجمعية وبعض انجازاتها وخطواتها المستقبلية.

بدأ الملتقى بآيات عطرة توالت بعدها عروض اعمال الجمعية وكان من ضمن الحضور الدكتور خالد الحارثي المستشار الاجتماعي ورئيس فريق مبادرون التطوعي والاستاذ محمد عوجري رئيس صحيفة خبر عاجل والاستاذ سالم المالكي مدير العلاقات العامة بصحيفة غرب والاستاذ علي السعدي من صحيفة جدة والاستاذ أيمن باوجيه من صحيفة الانباء والاستاذ طارق المالكي من مجلة ليلة خميس والاستاذ شادي وهاني العبدالله من صحيفة نزف الادبية والمذيع مقبل الغفيري من هيئة الاذاعة والتلفزيون السعودي.

من جهة أخرى كان لصحيفة الحدث اون لاين الصدى الكبير والنقلة النوعية في سير الملتقى حيث بادرت بعمل شراكة اجتماعية مع الجمعية ممثلة بمدير الجمعية الاستاذ علي الفهمي وكانت صحيفة الحدث صاحبة الفكرة والاولوية في توقيع الشراكة بقيادة الاستاذ غالب الامير مدير الصحيفة بالمنطقة الغربية حيث توالت الشراكات والاعمال التطوعية من باقي الحضور .

image

image

image

image

image