المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
أمير المدينة المنورة يتفقد خدمات القطاعات المعنية بالحج بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 24-07-2018 06:57 مساءً 14.0K
المصدر -  
حث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة العاملين في الجهات الحكومية الخدمية كافة على مواصلة الجهود في سرعة إنهاء الإجراءات, وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف وحسن استقبالهم, تحقيقاً لتوجيهات وتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -.
جاء ذلك خلال جولة سموه التفقدية لمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة للاطمئنان على سير العمل والوقوف على ماتم إعداده وتجهيزه من خدمات لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي عن طريق المطار.
وأشاد سمو أمير منطقة المدينة المنورة بعمل الفتيات السعوديات في إنهاء إجراءات سفر ضيوف الرحمن وتقديم الخدمات لهم، مشيراً سموه إلى أن المرأة أحد العناصر المهمة للنجاح وتحقيق الجودة في الأداء.
وقام الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز خلال جولته في صالة الحج باستقبال فوج من ضيوف الرحمن، وهنأهم بسلامة وصولهم, متمنياً لهم طيب الإقامة في أرض الحرمين الشريفين، سائلاً المولى أن يجعل حجهم مبرورآ وسعيهم مشكورآ, وأن يعودوا بعد إنهاء شعائر الحج لبلادهم سالمين غانمين.
وتفقد سموه مواقع الجهات الحكومية الخدمية ذات العلاقة بالصالة التي تعمل على إنهاء إجراءات استقبال الحجاج, وتقديم الخدمات اللازمة لهم في مجمع صالات الحجاج بالمطار التي شملت مواقع وزارة الحج والجوازات والجمارك، ومكتب الوكلاء الموحد، واطلع على آلية العمل المتبعة من قبل هذه الجهات, كما اطمأن على حسن سير العمل بها.