المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
بدر العتيبي- الرياض
بواسطة : بدر العتيبي- الرياض 23-07-2018 10:29 صباحاً 21.4K
المصدر -  
رعى محافظ بلجرشي الأستاذ سفر بن سويد الغامدي إحتفالية أسرة الجالوق بأبنهم الاستاذ علي الجالوق بمناسبة تكليفه مديراً لتعليم المخواة ، الحفل الذي أحتضنه فندق سويتس إنترناشيونال ببلجرشي حظي بحضور لافت من أهالي قرية الحمدة والقرى المجاورة وكذلك من إصدقاء المحتفى به على إمتداد الوطن .

وتخلل الحفل المقام بهذه المناسبة كلمة لعميد أسرة الجالوق الشيخ سعيد الجالوق رحب فيها بالحضور كما شكر للمحافظ رعايته للأمسية .

كما هنأ المحتفى به معرباً عن سعادته وأفراد الأسرة وفخرهم بتعيين الاستاذ علي الجالوق مديراً لتعليم المخواة سائلاً الله له العون ، كما ألقى الدكتور متعب بن عوض قصيدة بالمناسبة نالت إستحسان الجميع
ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً بعنوان سيرة وإنجاز يستعرض مسيرة المحتفى به .

ثم ألقى الشاعر أحمد جلح قصيدة نبطية بالمناسبة
وتحدث المحتفى به أمام الحضور معرباً عن سعادته وفخره بهذه اللفتة الاحتفائية وقال : عندما يكون الوفاء رجال والحضور شرف تتطرز ليلة الفرح بأزهى الصور ، بحضور سعادة محافظ بلجرشي والمشائخ والأعيان ، حيث تحول المكان إلى بستان يملؤه وفاء الحاضرين وصادق حبهم ونبل مشاعرهم .

‏وأعرب عن شكره لوطنه الكبير وقادته وسمو أمير المنطقة ومعالي وزير التعليم على هذه الثقة سائلاً الله التوفيق في أدائها على الوجه الأكمل ولوالديه على ما أولوه من كريم الرعاية وخصوه به من حسن التربية داعياً الله للقيادة الحكيمة بالعزة والتمكين وللوطن بمزيد من الأمن والنماء ولورجالات الأمن بالنصر المبين فيما تحدث المسرحي والقاص عبدالقادر سفر الغامدي عن محطات ورحلة حياة المحتفى به.

وألقى الشاعر أحمد شباب قصيدتين إحداهما بلون العرضة وأستدعى الكثير من الذكريات في مختلف أيام العمر ومراحله معرباً عن إعتزازه الكبير بما يحمله الاستاذ علي من فكر متفرد
وأدب ظاهر وجدية خالصة توجته بالعديد من المواقع القيادية .

وأرتجل محافظ بلجرسي راعي الأمسية كلمة هنأ فيها الاستاذ علي الجالوق على هذه الثقة كما هنأه بمحبة من حوله التي تُرجمت من خلال هذا الحفل
بعدها توج راح الحفل المحتفى به بهدايا المشاركين في الأمسية الاحتفائية من ابناء الحمدة والقرى المجاورة وأصدقاء وزملاء المحتفى به الذين قدموا من مختلف مناطق المملكة ومن كل أرجاء منطقة الباحة ليشاركوا في الاحتفاء به .

وشارك الحضور في أداء الالوان الشعبية والرقصات المعبرة على إيقاع شيلة مقام العرضة من كلمات الشاعر أحمد شباب واداء المنشد ماهر الغامدي .

وفي ختام الأمسية تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .