المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
عهود الدوســري
بواسطة : عهود الدوســري 20-07-2018 06:59 مساءً 21.5K
المصدر - متابعة- بدر العتيبي  مُنِح الإعلامي علي الحضان من صحيفة الرياض درجة سفير الريادة والإيجابية بقرار من إتحاد منظمات الشرق الأوسط للحقوق بفرنسا وذلك بتزكية من سفير سفراء الإنسانية والسلام الدكتور عبدالرحمن بن قاسم .


الجدير بالذكر أن الإعلامي على الحضان يحظى بتقدير ومحبة الجميع نظير جهوده الكبيرة التي يقدمها لوطنه ومجتمعه خلال مسيرته الصحفية قرابة تسعة عشر عاماً قدم من خلالها العديد من اللقاءات والحوارات والتغطيات والتحقيقات التي تخدم الوطن والمواطن إضافة إلى مساهماته في العديد من الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية كان آخرها رئاسة فريق بسمة سعادة التطوعي.

وقد تسلم الإعلامي علي الحضان لقب سفير الريادة والإيجابية من يد الدكتور عبد الرحمن بن قاسم بحضور الأستاذ فاروق با طرفي مدير إجراءات الخدمة والتدريب بالخطوط السعودية وسط حفل أقيم ليلة البارحة بجمعية الأطفال المعوقين خلال فعاليات فريق بسمة سعادة التطوعي بالتزامن مع مركز قدرات فائقة الصيفي.

وقدم الحضان شكره وتقديره للدكتور عبدالرحمن بن قاسم على جهودة التي بذلها طيلة الأشهر الماضية وتواصله مع اتحاد منظمات الشرق الأوسط - فرنسا ومساهمته الفاعلة في البحث والتقصي للأعمال والتقارير الصحفية خلال مسيرته.