المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
وكيلة جامعة شقراء لشؤون الطالبات تزور جامعة الطائف
احمد السعدي
بواسطة : احمد السعدي 20-07-2018 03:05 مساءً 15.9K
المصدر -  
زارت وكيلة جامعة شقراء لشؤون الطالبات الدكتورة خلود بنت طلال الحساني يوم أمس الأربعاء 1439/11/5هـ جامعة الطائف وذلك بهدف مناقشة سبل التعاون بين الجامعتين في مجال خدمة الطالبات والاستفادة من البرامج الأكاديمية والمبادرات المقدمة للطالبات في مؤسسات التعليم العالي . حيث كان في استقبالها وكيلة جامعة الطائف لشؤون الطالبات الدكتورة إيمان الزهراني وعدد من وكيلات العمادات المساندة.

وكانت بداية برنامج الزيارة الاطلاع على سير العمل في وكالة جامعة الطائف لشؤون الطالبات والوحدات التابعة لها والإطلاع على ما تقدمه من خدمات لطالبات الجامعة ، بالإضافة إلى التعرف على البرامج التدريب المقدمة للطالبات وتلى ذلك زيارة لعمادة شؤون المكتبات وعمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة. وقد التقت سعادة وكيلة الجامعة خلال زيارتها بفريق العمل في مكتب الاعتماد الأكاديمي بجامعة الطائف بهدف الإطلاع مراحل عمل الفريق والبرامج المنفذة من خلاله وأسمعت لشرح مفصل حول البرنامج .

من جهتها ، قدمت الدكتورة خلود بنت طلال الحساني وكيل جامعة شقراء لشؤون الطالبات شكرها وتقديرها لمنسوبات جامعة الطائف على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال وعلى مبادرتهم في فتح مجالات التعاون في عدد من الموضوعات التي تهم الطالبات مشيرةً إلى أن هذه الزيارة جاءت بدعم وتوجيه من معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري والذي وجه بضرورة تنفيذ عدد من الزيارات الميدانية للجامعات السعودية الرائدة بهدف تبادل الخبرات والاستفادة من البرامج المقدمة لخدمة الطلاب والطالبات بشكل عام .