• ×

بنك التنمية الإجتماعية ينهي دورتين بحضور أكثر من 200متدرب

بنك التنمية الإجتماعية ينهي دورتين بحضور أكثر من 200متدرب
نور ال قيس                                  0  0  3.6K
 
ضمن حملة “ طموحك أكبر “ المقدمة من بنك التنمية الإجتماعية للتوعية بالثقافة المالية والإدخار، وبشراكة إستراتيجية مع لجنة التنمية السياحية بمحافظة خميس مشيط ، فرع البنك ينهي دورتي” الإستثمار الذكي وتنمية المال “ والقروض والبطاقات الإئتمانية” قدمها المدرب علي آل سيف ، بمدرج التطوير بالكلية التقنية بالمحافظة ، ليومي الثلاثاء و الأربعاء الموافق3 و4 ذي القعدة ، وذلك ضمن فعاليات صيف خميس مشيط لعام 1439هــ.

وأوضح ” آل سيف” أن محاور البرنامج التدريبي تناولت أهمية الاستثمار وأهدافه وسمات المستثمر الذكي ، واهداف ريادة الأعمال ، كما قدم المدرب بطاقة تعريفية عن برامج البنك التمويلية لدعم المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر ، وكان لهذا اللقاء الاثر الكبير لدى كافة الحضور .

وأثنى المدرب على الجهود المبذولة من لجنة التنمية السياحية مثمناَ التعاون المثمر ودورهم البارز في عقد الشراكات الإجتماعية التي تهدف للاستفادة من الخطط التنموية بين جميع القطاعات والمؤسسات الحكومية .

من جهة أخرى ذكر عبدالعزيز الكودري احد المستفيدين من الدورات المقامة بإن الدورات ممتعة وقد فتحت لي مدارك وأساليب لم أكن أعلم عنها من قبل ، ومن أهم القرارت التي اتخذتها من هذه الدورة هي الإدخار أولاً.

وتحدث أيضاً المتدرب سعيد محمد وذكر أن الدورات تتضمن اهداف منشودة وبنود هامة ، والتي كانت عن إدخار المال والإستثمار ، كما وكانت كافة الخدمات متوفرة في الدورات .
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع