المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
مهرجان ابها يوضح حقيقة عمل سعوديات  عاملات في احدى مطاعم الفعالية
سعد الورد- خميس مشيط
بواسطة : سعد الورد- خميس مشيط 17-07-2018 11:38 مساءً 16.8K
المصدر -  
كشفت ادارة مهرجان أبها للتسوق في بيان صحفي ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي حول " تشغيل فتيات سعوديات عاملات للنظافة في أحد المطاعم الذي يقدم خدماته لزوار المهرجان.
حيث جاء في البيان " إشارة الى ما تم تداوله عبر أحد المعرفات على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" يوم الاثنين الموافق 16/7/2018 وباعتبار ان الحساب قدم معلومات مغلوطة لاتمت للواقع باي صلة عليه توضح ادارة المهرجان : بأن الفتيات يعملن مقدمات للطلبات وهن من جنسية غير سعودية ويعملن تحت ادارة احدى المؤسسات التي تعمل في مجال تقديم الوجبات والمتعاقدة مع إدارة المهرجان لتقديم خدماتها للزوار.
وبحثت إدارة مهرجان التسوق عن تفاصيل الموقف حيث تبين ان الفتيات في الصورة المتداولة وهن من احدى الجنسيات العربية وتخديدا الافريقية لم يتعرضن لأي إهانة او ضغط أو أي معاملة غير انسانية من قبل المؤسسة المسؤولة عنهم فيما لن تسمح الإدارة للمهرجان في أي موقف بقبول أي تصرف أو تعامل مسئ وغير إنساني ".
وقالت الإدارة في البيان : أن مهرجان أبها للتسوق دائما ما يحرص على خدمة شباب وفتيات الوطن ويوفر لهم الوظائف الموسمية والاركان الخاصة بالمعارض لدعم افكارهم ومواهبهم ومشاريعهم كما أنه يدعم التوطين بشكل كبير والذي يعتبر أحد أبرز اهتماماته.

فيما أكدت ملاحقتها لكل من أساء إليها والى المهرجان وسياسته الواضحة في تقدير واحترام كل الفئات والمطالبة القانونية عبر الجهات المختصة بذلك لحفظ حقوق الجميع.