المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس ديوان المظالم يتفقد مبنى المحكمة الإدارية بجدة
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 17-07-2018 08:53 مساءً 18.1K
المصدر -  
قام معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، اليوم بزيارة تفقدية لمشروع مبنى المحكمة الإدارية الجديد بمحافظة جدة والقائم تحت الإنشاء حالياً.
واطلع معاليه خلال الجولة على ما تم تنفيذه من المشروع، وخطة سير العمل المتبعة في بناء المحكمة، وما يحتويه التصميم من مرافق وأقسام وما يشتمل عليه من تجهيزات فنية وتقنية.
كما استمع رئيس ديوان المظالم لشرح مفصل حول مراحل تنفيذ المشروع المحكمة والفترة الزمنية المتوقعة لإكماله.
وحث معالي رئيس ديوان المظالم، العاملين في المشروع على مضاعفة الجهد لإنجازه في الوقت المحدد، وفق مواصفات الجودة المعتمدة.
الجدير بالذكر أن المشروع يأتي استكمالاً لمسيرة تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لديوان المظالم 2020 المتواكبة مع رؤية الوطن 2030 ووفق الهدف الرابع منها المتضمن: توفير مبان متطورة وحديثة لديوان المظالم تتناسب مع البيئة القضائية، كما أن تصميم وتنفيذ هذا المبنى سيسهم - بإذن الله - في تقديم كافة الخدمات للمستفيدين، وسيوفر لهم جميع الإمكانات اللازمة، والمرافق المهمة تسهيلاً لمعاملاتهم.
ويأتي تنفيذ مشروع مبنى المحكمة الإدارية بجدة في ظل الدعم اللامحدود الذي يتلقاه مرفق قضاء ديوان المظالم في المملكة من القيادة الرشيدة، نحو تحقيق رؤية طموحة لبناء بيئة قضائية متطورة.