المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 17-07-2018 03:05 مساءً 10.9K
المصدر -  رأس وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي الإجتماع الذي عقد اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية العناية بالمقابر " إكرام " عبد الله بن سعيد أبوملحه .
وفي بداية الإجتماعرحب وكيل المحافظة بالحضور مقدمآ لهم الشكر والتقدير على مايقدمونه من جهود في سبيل الإعتناء بهذه المقابر وصيانتها . وأكد أن محافظة محايل ستكون من ضمن المحافظات التي ستقوم بتأسيس فرعآ للجمعية بالمحافظة
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية العناية بالمقابر " إكرام " أبوملحة أن الجمعية أسست وفق نظام الجمعيات الخيرية وهي في خطواتها الأولى . وأشار إلى أن الجمعية هي الأولى التي تقام على مستوى المملكة ، مبينآ أن الجمعية تحضى بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد وسمونائبة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز ، واضاف : أن الجمعية تعمل بالتعاون مع أمانة منطقة عسير والبلديات التابعه لها بصفتهم أصحاب الإختصاص في تخصيص الأراضي وتسوير المقابر ، وأفاد أن الجمعية تهدف إلى أفتتاح فرع لها في جميع المحافظات بإشراف ومتابعة من الجمعية من حيث العناية بالمقابر وصيانتها . منوهآ بأهمية إيجاد المقابر ذات المساحات الكبيرة والتي تستوعب الأعداد المتزايده من المتوفين . وأكد أن الجمعية تشجع على إقامة مغاسل للموتى بجميع محافظات المنطقة بالتعاون مع رجال الأعمال .