المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 16-07-2018 07:19 مساءً 18.0K
المصدر -  دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الوقف العلمي لجامعة بيشة ومجلس النظارة. وذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة يوم الأثنين (3 ذو القعدة 1439هـ) معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي يرافقه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني وعدد من المسؤولين عن الوقف العلمي بجامعة بيشة.
كما اطلع سموه الكريم على تقرير مخرجات ورشة عمل إنشاء أوقاف جامعة بيشة التي حضرها عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والخبراء والمهتمين بالأوقاف العلمية، والتي تهدف إلى مشاركة أصحاب العلاقة في إنشاء وقف علمي متميز، وتحديد أهم التوجهات الاستراتيجية لأوقاف جامعة بيشة، وكذلك تحديد أطر تأسيس وإدارة أوقافها.
من جهته قدم معالي مدير جامعة بيشه الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير على دعمه المتواصل لجميع مؤسسات التعليم في المنطقة ومنها جامعة بيشة. مشيراً إلى أن الجامعة تسعى من خلال مشروع الوقف العلمي إلى تطوير ودعم المشروعات البحثية وتمويل الدراسات العلمية والتطبيقية والبرامج الخاصة التي تخدم المجتمع وتسهم في تنميته تماشيا مع رؤية المملكة2030م.