المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024

ضمن الخدمات التي تقدمها الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية للدارسين

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 16-07-2018 04:36 مساءً 12.9K
المصدر -  استمرارا للخدمات التي تقدم للدارسين في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية لعام 1439/1440 هـ بقطاعي أحد المسارحة وأبوعريش بتعليم جازان وقع المدير التنفيذي للحملة ومدير إدارة تعليم الكبار بتعليم جازان الأستاذ محمد خضير عقد شراكة مجتمعية مع شركة عناية مزايا للتجارة والتسويق بالنيابة عن المدير التنفيذي أ. زيد علي الحارثي ويشمل العقد شراكة مجتمعية لتقديم الخدمات للدارسين وأسرهم.
وأوضح المدير التنفيذي للحملة الصيفية الأستاذ محمد خضير أن الشراكة تضمنت تقديم بطاقات "عناية مزايا" للدارسين بشكل مجاني ولأسرهم مقابل مبلغ رمزي والتي تقدم لهم خصومات عند مراجعتهم للمراكز الطبية بالمنطقة.
وأضاف "خصير" أن هذه الشراكة تأتي في إطار توجه الحملة في تقديم أفضل الخدمات للدارسين وأسرهم خصوصا الخدمات الصحية ولتشجيعهم على الدراسة والانتظام في الحملة ، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تمثل امتداداً لعدة خدمات قدمتها الحملة للدارسين في عدة مجالات تعليمية ودينية واجتماعية وثقافية وبيطرية وستتبعها بعون الله خدمات أخرى أثناء سير الحملة ، مؤكداً أن هذه الشراكة جاءت بتوجيه ودعم من مدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس الذي شدد على تقديم أفضل الخدمات للدارسين وأسرهم وتوفير كافة احتياجاتهم ، مقدماً الشكر لشركة عناية مزايا على تجاوبهم وتعاونهم في تقديم الخدمات لهذه الحملة الوطنية.