المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024

في نسخته الأولى مساء الخميس المقبل :

ناصرمضحي الحربي
بواسطة : ناصرمضحي الحربي 15-07-2018 07:44 مساءً 39.0K
المصدر -  
أنهت اللجنة المنظمة كافة الاستعدادات لإطلاق فعاليات سعودي انطلق الأول والذي ينطلق مساء الخميس المقبل في مركز الملك عبدالله الحضاري ويستمر لمدة خمسة ايّام بدعم ورعاية من هيئة الترفيه وتنظيم مؤسسة مواهب وافكار وبالتعاون مع بلدية البكيرية.

وقد أنتهت اللجنة المنظمة من تجهيز ساحة الفعاليات وتركيب الألعاب و المدرجات وتهيئة الأماكن بطريقة جاذبة للزوار وكذلك مسرح الفعاليات والفعاليات النسائية وبوثات الأسر المنتجة وعربات الفود ترك.

وقد قام الكابتن صالح العريض المشرف العام على فعاليات سعودي انطلق بزيارة إلى الموقع عصر أمس للاطلاع على كافة الاستعدادات.

فيما أوضح الكابتن : صالح العريض بأن الجميع قد أنهى تجهيزاته لإطلاق فعاليات سعودي انطلق في نسخته الأولى والتي من المتوقع أن تحظى بإقبال هائل من المهتمين وذلك بسبب تجديد الفعاليات المشجعة للحضور.

وأضاف العريض حرصنا بأن يكون فعاليات سعودي انطلق الانطلاقة الأولى تكون في منطقة البكيرية دعم لسلسلة المهرجانات والفعاليات التي تشتهر بها محافظة البكيرية في ظل دعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومتابعة المحافظ ورئيس البلدية الدائمة لذلك فالموقع سيهدف لتحقيق المتعة للزائر علاوة على الفائدة المرجوة.