المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيسة كرواتيا تنتظر النهائي بفارغ الصبر
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 13-07-2018 07:49 مساءً 10.5K
المصدر -  أكدت رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش اليوم الجمعة، أنها تنتظر بفارغ الصبر المباراة النهائية لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والتي يخوضها منتخب بلادها للمرة الأولى في تاريخه، عندما يواجه فرنسا بعد غدٍ الأحد في موسكو.
وقالت كيتاروفيتش للصحافيين: "لا أعرف كيف سأصمد حتى الأحد".
وغابت كيتاروفيتش عن مباراة الدور نصف النهائي الأربعاء ضد إنجلترا (2-1) بعد تمديد الوقت الأصلي الذي انتهى بالتعادل (1-1)، بسبب حضورها قمة الحلف شمال الأطلسي في بروكسل، لكنها تواجدت في الملعب في المباراتين ضد الدنمارك في ثمن النهائي، ثم روسيا البلد المضيف في ربع النهائي.
وتحولت كيتاروفيتش الى نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، مع تداول العديد من صورها، وهي ترتدي قميص المنتخب بالمربعات الحمراء والبيضاء، وتتابع المباريات في مدرجات المشجعين أو المنصة الرسمية، وأيضا تقفز فرحًا مع اللاعبين في غرف الملابس.
وأكدت رئيسة كرواتيا: "سأذهب لمشاهدة المباراة النهائية، ليس فقط كسياسية ورئيسة للبلاد، ولكن كمشجعة شغوفة بكرة القدم الكرواتية".
وأعلنت كيتاروفيتش، أنها على الأرجح ستقدم قميص المنتخب الكرواتي إلى نظيرها الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي سيكون مثلها حاضرًا في الملعب، كما فعلت في بروكسل مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، كما أوضحت أنها أرسلت قميصًا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وأوضحت: "المشوار الكرواتي في المونديال يمكن أن يؤدي إلى تحقيق طفرة اقتصادية، إذا قمنا باستغلال جيد جدا لهذا الوضع"، رافضة إعطاء توقعاتها بخصوص نتيجة المباراة النهائية بقولها "أنا لست جيدة في ذلك".