المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
بواسطة : 11-07-2018 12:44 مساءً 10.7K
المصدر -  
منذ تدشينها شهدت الأندية الموسمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض انطلاقة فعاليات وبرامج مميزة ومتنوعة تلبي احتياجات الطلاب وتقدم لهم الترفيه والمتعة مع الفائدة .

حيث أقيم خلال هذا الأسبوع العديد من الفعاليات المتنوعة في الأندية ومنها تنظيم نادي مجمع الملك سلمان الموسمي مسابقة نادي الطهاة بمقر النادي بالقسم المتوسط حيث تهدف المسابقة إلى تدريب الطلاب على مهارات الطهي في إطار ترفيهي ، وقد تم تقسيم الطلاب إلى فرق في كل فريق ثلاثة طلاب مع الالتزام بعدة شروط أهمها العناية بالنظافة وإعداد الطبق بشكل كامل بالنادي مع القدرة على الإبداع .

وفي نادي مالك بن الريب الموسمي أقيمت دورة في التصحيح الإملائي والتي تهدف إلى تصحيح الأخطاء الإملائية لدى الطلاب وتمكينهم من الكتابة بشكل سليم .

كما أقام نادي زهير بن سليم الموسمي دورة الإسعافات الأولية وذلك من أجل التعرف على مفهوم الإسعافات الأولية وبيان أهمية تعلم المهارات الأساسية للإسعافات الأولية وأثرها في انقاذ حياة الإنسان المصابوكيفية التعامل مع بعض الحالات الإسعافية .

الجدير بالذكر أن الأندية الموسمية تجد إقبال كبير من الطلاب والطالبات حيث بلغ عدد الملتحقين فيها أكثر من 25 ألف طالب والطالبة ولازال التسجيل مستمرا.