المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024

لمناقشة مجهودات الأمانة خلال الفترة الماضية

بلدي نجران يعقد جلسته 34 ويستضيف أمين المنطقة
عادل آل ضويعن.- نجران
بواسطة : عادل آل ضويعن.- نجران 10-07-2018 04:33 مساءً 9.2K
المصدر -  
عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة نجران جلسته رقم 34 برئاسة رئيس المجلس البلدي الأستاذ علي بن صالح قميش وحضور أعضاء المجلس وباستضافة أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان بصالة الاجتماعات في مبنى المجلس البلدي بحي الفيصلية وذلك يوم الإثنين 25/10/1439هـ
وفي بداية الجلسة رحب رئيس المجلس بأمين المنطقة وأعضاء المجلس المشاركين في الجلسة.

بعد ذلك أستعرض أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان مجهودات الأمانة خلال الشهرين الماضين وقدما شرحا مفصلا عن تلك المجهودات وعن خطة الأمانة للفترة القادمة.

وبين أمين المنطقة تعاون مع المجلس البلدي فيما يخدم المنطقة بمجال الخدمات البلدية وفتح قنوات مباشرة مع طلبات المجلس في سبيل الوصول إلى ما يرضى المستفيد من الخدمات البلدية ويحقق تطلعات ولاه الأمر والمسؤولين في وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وفند أمين منطقة نجران مجهودات الأمانة المتمثلة في متابعة المشاريع الجاري تنفيذها وزيادة نسب الإنجاز ووضع الحلول للمشاريع المتعثرة بالإضافة الى الجهود المبذولة في معالجة التشوه البصري والإصحاح البيئي ورفع الأنقاض.

وقدم المهندس عيبان شكره وتقديره لرئيس ونائب وأعضاء المجلس البلدي على تفاعلهم مع الأمانة لتحقيق تطلعات المواطنين.

وفي نهاية اللقاء أثنى رئيس المجلس البلدي لمدينة نجران علي بن صالح قميش على ما لمسه من تعاون وجهود وانجازات وأنشطة بلدية ملموسه في الشهرين الماضية.