المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024

ضمن جولاته التفقدية ومتابعته لسير العمل بالمنطقة

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 10-07-2018 02:54 مساءً 10.3K
المصدر -  
قام مدير عام الشئوون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي، ويرافقه نائب المدير العام للصحة العامة الدكتور يحيى حميران، بزيارة تفقدية لمركز الرعاية الصحية الاولية باللقية التابع للقطاع الصحي الجنوبي، وقد كان في إستقباله مدير شئوون المراكز بالقطاع الجنوبي الأستاذ محمد بجوي، ورؤساء الأقسام، والمشرفين بالقطاع، وبعض مشائخ وأعيان المنطقة.

حيث أطلع على سير العمل بالمركز واستمع لشرح موجز خلال جولته على الأقسام ومدى توفر الأدوية والمقومات اللازمة من الموارد والأجهزة والمعدات الطبية.

كما إستعرض " بجوي " خدمات القطاع والمراكز التابعة له موضحاً الخطط المستقبلية لتحقيق الجودة في الخدمات الصحية والوصول الى التطلعات التي من شأنها الرقي بالخدمة الصحية المقدمة.

وكانت هناك كلمة من مشائخ وأعيان المنطقة حيث تقدموا بالشكر والتقدير لمدير عام صحة جازان لما يقدمه من جهد واضح ومتابعة مستمرة لسير العمل مما أسهم في تطوير وتجويد الخدمات المقدمة للمريض والمراجع بالمنطقة.


وفي ختام الزيارة وجه " النجمي " ببعض التوصيات لبذل المزيد من الجهد، مثنياً على الجهود التي بذلها مدير القطاع والعاملين بالمراكز، سائلاً الله أن يوفقهم إلى مافيه الخير لوطنهم ومجتمعهم.