المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
نائب وزير الشؤون الإسلامية .. د. توفيق السديري : العمل الإجرامي الذي أقدم عليه عناصر الفئة الضالة مستنكر ولا يقدم عليه إلا من تخلى عن كل القيم والمبادئ الإنسانية
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 10-07-2018 02:21 مساءً 8.8K
المصدر -  ندد معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري ، بالعمل الإجرامي الذي أقدم عليه عناصر الفئة الضالة في استهداف نقطة أمنية في منطقة القصيم ، ونتج عنه استشهاد أحد رجال الأمن ، ووفاة أحد المقيمين ، يوم أمس الأول .. مؤكداً أن هذا العمل مستنكر ولا يقدم عليه إلا من تخلى عن كل القيم والمبادئ الإنسانية.
وقال الدكتور توفيق السديري : إن أمن الوطن ووحدته وأبنائه وولاة أمره لامساومة عليهم ، ولا بد أن يستشعر الجميع عظم المسئولية الواجبة عليهم في الدفاع عنه بكل الوسائل، مبيناً أن من الواجب الشرعي تجريم هذه الأعمال الخبيثة ، والتحذير منها ، والعمل للحيلولة دون تغلغل هذه الأفكار الإجرامية لعقول أبناء وبنات الوطن ، ومواجهة الفكر المنحرف بفكر معتدل يقوم على فهم الشريعة الغراء التي قامت على الوسطية والاعتدال والرحمة والعدل . وجدد معاليه التأكيد على أن بلادنا ــ ولله الحمد ــ تنعم بالأمن والأمان بفضله ــ سبحانه وتعالى ــ ثم بيقظة وإخلاص رجال أمننا البواسل الذين تفانوا في خدمة دينهم ثم وطنهم ، مشيداً بالنجاحات المتواصلة لرجال الأمن ، والتي حالت دون تنفيذ الكثير من العمليات الإجرامية قبل وقوعها ، بل تفانوا وقدموا أرواحهم في سبيل الله دفاعاً عن مقدساتهم ووطنهم .
وسأل معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية ــ في نهاية تصريحه ــ الله تعالى أن يتقبل من استشهد منهم، ويعافي مصابهم، ويعين الجميع على مهامهم في شرف الدفاع عن الوطن ومكتسباته ومقدساته .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـ