المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
"سياحة نجران" تكثف جولاتها على المنشأت السياحية خلال إجازة  الصيف
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 05-07-2018 10:59 صباحاً 8.4K
المصدر -  
كثفت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران جولاتها الرقابية على المنشأت السياحية خلال إجازة الصيف وذلك للتأكد من تطبيق اللوائح والأنظمة واشتراطات الهيئة وجودة الخدمات المقدمة للنزلا ومناسبة الأسعار .

وزار مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح ال مريح في جولة ميدانية عدد من المنشأت السياحية بالمنطقة ، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء ومناسبة الأسعار ومستوى النظافة لزوار المنطقة خلال إجازة الصيف لهذا العام 1439هـ.

وأكد آل مريح تكثيف الجولات الرقابية على المنشات السياحية خلال العطل والإجازات الرسمية ، وأشار إلى أهمية وضع قائمة الأسعار في مكان بارز في مداخل الفنادق والشقق المفروشة، ليتمكن النزيل من الاطلاع عليها والحد من التلاعب بالأسعار والحفاظ على مستوى النظافة والخدمة التي تقدم للنزيل، مشيرًا إلى أنه يوجد بالمنطقة 30 فندقا و 138 وحدات شقق مفروشة و 24 مكتبا سياحيا.

وقال آل مريح إن الهيئة حريصة على تحقيق معادلة الجودة في الخدمة مقابل السعر المدفوع لتمكين زوار منطقة نجران من الاطلاع على المقومات السياحية التي تزخر بها المنطقة خلال الإجازات والعطل الرسمية.
وأضاف أن نجران تحتوي على فنادق وأجنحة فندقية وشقق مفروشة ذات جودة عالية جدًا، مبررًا ذلك بحرص المستثمرين على تقديم خدمات منافسة.