المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
بواسطة : 04-07-2018 11:25 مساءً 15.1K
المصدر -  
قدّم الرئيس التنفيذي لشركة قسمة لإدارة الفعاليات والحلول التسويقية، خالص الشكر والتقدير بإسمه واسم جميع منسوبي الشركة، لسمو الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة لزيارته لفعاليات محطة سكة الحجاز وإطلاع سموه على عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

كما تجول سموه في أروقة السكة بمناطقها المختلفة ووقف عند كل منطقة على حدى مستعرضاً ومستمعاً إلى شرح ما يحتويه هذا الجناح من أنشطة وفعاليات.

و افتتح سموه "سكة الفن " التي تحتوي على معرض من اللوحات لكبار الفنانين في المدينة المنورة لإبراز مواهبهم في الفن ، والمتضمنة لأول رسمة ثلاثية الابعاد في المدينة المنورة.

وثمّن الرئيس التنفيذي أيمن خوش حال اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه الامير سعود بن خالد الفيصل لكافة الفعاليات والأنشطة في المنطقة وإبرازها بالصورة المشرّفة التي تعكس تاريخ ومكانة طيبة، ووقفاتهم الدائمة وتذليلهم للكثير من الصعوبات التي تعترض الشباب والفتيات.

وأضاف أيمن بأن فعاليات سكة الحجاز تُعد أول فعالية يقوم بتشغيلها وتنظيمها شباب وشابات سعوديين من أبناء المنطقة، والتي انطلقت في منتصف شهر رمضان الماضي اشتملت على عدد من البرامج والأنشطة الثقافية والترفيهية الهادفة والممتعة، ووجه أيضاً شكره وتقديره لكامل منسوبي هيئة السياحة على اهتمامهم الدائم لما يتم تقديمهم في سكة الحجاز وحرصهم على توفير كل الإمكانيات التي تجعل السكة تسير قدماً لتنفيذ برامجها النوعية المختلفة.