المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 01-07-2018 05:13 مساءً 33.8K
المصدر -  
أستضافت مجموعة الحكير المجتمعية محافظة جدةممثلة بمدير ملاهي سباركيز فانتازيا الأستاذ/ محمد حسين ب حيث أًقيم حفلاً ممتعاً لمجموعة من طلاب مركز نداء الأمل من ذوى الإحتياجات الخاصة حيث قدمت كافة التسهيلات لإقامة الحفل بتهيأت المكان المناسب لأطفال المركز وكافة الحضور.
وقد بدأ الحفل بلوحة فنية إستعراضية قدمتها " فرقة أطفال السعودية " بقيادة الأستاذة / رولا بلحمر تميزت الفرقة من خلال الإستعراض بالأداء الشيق والممتع الذي أبهر الأطفال المستضافين وتفاعل معه أيضاً الأطفال من زوار للملاهي مع ذويهم ، وقد نالت إستحسان وإعجاب الحضور جميعاً . وبعد الإنتهاء من فقرات الإستعراض التي نفذتها فرقة أطفال السعودية ، تلاها مسابقات ترفيهية للأطفال ، ثم توزيع الوجبات على الأطفال و توزيع أصناف من الحلوى ثم قيامهم باللعب مجاناً في جميع مرافق ملاهي سباركيز فانتازيا مما أدخل البهجة والسرورعلى قلوب الأطفال في الحفل .
وفي حديث خاص لـ " صحيفة غرب الإخبارية " تحدثت الأستاذة "رولا بالحمر" المسئولة عن فرقة أطفال السعودية قائلة : ـ
غمرتنا الفرحة والسعادة جميعاً أنا وبناتي من أعضاء الفرقة بأننا ساهمن بالمشاركة في هذا الحفل والذي كان في الأصل توجهاً وإيماناً منا هو إدخال الفرحة والسرور في قلوب هؤلاء الفئة الغالية علينا جميعاً.كما رأيناها وحقيقة الفرحة الغامرة التي أرتسمت عليهم من خلال تفاعلهم أثناء أداء عروض أطفال الفرقة . وكذلك على الحضور من زوار المركز وأطفالهم كما شاهدتم .
ومن هنا علينا أن نتصور كم كان شعورنا غامراً بالسعادة حين نهدي الفرحة لهولاء الأطفال من فئة ذوى الإحتياجات الخاصة وإسعادهم من المؤكد ستكون سعادتنا أكبر وأعمق بكثير.
ومن هذا المنطلق وبهذه الأعمال الجليلة أصبح ولله الحمد لدى كافة فئات المجتمع في وطننا الغالي الفكر الناضج والوعي بضرورة الإهتمام بهذه الفئات الخاصة التي تحتاج منا كل الدعم والرعاية والتشجيع وإندماجهم في المجتمع .
من المشاهدات الجميلة التي أثارت الإعجاب في الحقل الذي أثلج صدور الحضور ذلك المنظر جميل الملفت للأنظار عند دخول مدير مركز نداء الأمل الدكتور واصف كابلي ألتف حوله طلاب المركز فرحين كل واحد منهم يسابق الآخر لمصافحته و كأنه والدهم . حقيقة سرنا مشاهدة هذه المنظر لما تحمله صفات هذا الرجل من جمال الروح الذي ما إن شاهده الطلاب تسارعوا بالإلتفاف حوله وأخذهم مداعباً ومبتسماً وضاحكاً معهم بحنان العاطفة الأبوية لما يحملونه من محبة غامرة له ورد الوفاء بالوفاء ماأجمله من موقف إنساني .
ويُعرف الدكتور واصف كابلي يعتبرمن أكبر الداعمين لهذه الفئة من ذوى الاحتياجات الخاصة وهو من قام بفتح مركزه خلال الإجازة الصيفية لإحتياج الطلاب إليه لملىء فراغهم خلافاً للمراكز الأخرى التي تغلق في هذه الفترة من الإجازة المدرسية .


image

image

image

image

image

image

image

image