المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
العدل تعلن عن وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 29-06-2018 04:53 مساءً 19.0K
المصدر -  
أعلنت وزارة العدل عن توافر وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة، للرجال على المرتبة الخامسة، ترغب شغلها من طريق المسابقة الوظيفية لمن يحملون مؤهل الدبلوم في تخصصات: الشهادة الجامعية المتوسطة من كلية التقنية في تخصص: إدارة مكتبية ومحاسبة، وألا يقل التقدير عن «جيد جداً».

ويمكن التقدم إلى الوظائف لحاملي دبلوم معهد الإدارة العامة في تخصصات الإدارة المكتبية والمحاسبة وسكرتير، وألا يقل التقدير عن «جيد جداً»، وأيضاً دبلوم كلية المجتمع في تخصص إدارة مكتبية ومحاسبة وألا يقل التقدير عن «جيد جداً».

واشترطت الوزارة، توافر دبلوم من الكلية التقنية أو معهد الإدارة أو كلية المجتمع، وأن تكون مدته سنتين ونصف السنة بعد الثانوية العامة، ويلزم إرفاق الوثيقة إلكترونياً، مع أهمية إجادة استخدام الحاسب الآلي لجميع الوظائف المعلنة، وألا يكون المتقدم متقاعداً، أو يشغل المرتبة نفسها في أي جهة حكومية، ويكون التقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلنة، وأن يكون التقديم لمنطقة واحدة فقط، ويحدد الرغبات في نطاق المنطقة المتقدم لها.

واشترطت الوزارة أيضاً لشغل هذه الوظائف، ألا يكون المتقدم عسكرياً على رأس العمل، مشددة على أنه إذا أخفى المتقدم ذلك عند تقدمه إلى المسابقة فستلغى نتائج امتحاناته، وأن يتم إرفاق المسوغات المطلوبة من طريق تحميلها في الرابط المخصص لذلك، على أن تكون واضحة، إذ سيتم استبعاد أي طلب لا تكون فيه المستندات واضحة.

وأوضحت وزارة العدل أن التقديم والتسجيل متاح من طريق تعبئة طلب التقديم للمسابقة إلكترونياً من خلال موقع وزارة العدل على شبكة الإنترنتwww.moj.gov.sa، بدءاً من يوم الأحد المقبل، ولمدة خمسة أيام حتى نهاية يوم الخميس 21 من شهر شوال الجاري.

وأكدت الوزارة على المتقدم خلال التسجيل في الموقع تحميل المستندات المطلوبة (صورة واضحة من وثيقة التخرج لدرجة الدبلوم، وصورة واضحة للهوية الوطنية)، موضحة أن التقديم سيكون من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط، ولن يتم استقبال أي طلب بشكل يدوي في الوزارة أو أي من فروعها.

وبينت أنه سيتم دراسة الطلب آلياً من خلال البيانات المسجلة من المتقدم وصور المستندات المرفوعة من دون الحاجة إلى المراجعة، وسيتم تحديد نتيجة الطلب بناء على ذلك، وفي حال ورود أي بيانات غير صحيحة سيتم استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل المسابقة.*وأشارت وزارة العدل إلى أنه سيتم التنويه لاحقاً عن نتيجة التقديم ومواعيد الامتحانات من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت