المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
فرع العمل والتنمية بالرياض يستقبل وفداً من جمهورية العراق الشقيقة
عادل نايف الحربي - القصيم
بواسطة : عادل نايف الحربي - القصيم 28-06-2018 05:45 صباحاً 8.3K
المصدر -  
استقبل فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض مساء أمس الأول وفداً زائراً من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بدولة العراق الشقيقة يرأسهم الوكيل الأقدم المهندس فالح العامري بمرافقة عدداً من المسؤولين العراقيين منهم مدير عام دائرة التشغيل والتدريب المهندس عمار جابر، ومعاون مدير عام دائرة ذوي الاحتياجات الخاصة د. عامر خزعل عبدالأمير، ومدير مكتب الوزير أ. طه عبدالحسين كاظم.

حيث كان في استقبال الوفد الزائر لمجمع الرعاية الاجتماعية بحي النخيل مدير دار الرعاية الاجتماعية للمسنين أ. عبدالله العجلان، ومدير مركز التأهيل الشامل للذكور خضر الزهراني، ومديرة دار الرعاية الاجتماعية للمسنات فاطمة المساعد، حيث قام الوفد بجولة على مرافق المجمع شملت داري الرعاية الاجتماعية للمسنين والمسنات ومركز التأهيل الشامل للذكور، واطلعوا على خدمات الوزارة المقدمة للمسنين والمسنات وذوي الإعاقة في كافة المجالات الصحية والاجتماعية والنفسية، وقد استمع الوفد أثناء تجولهم إلى شرح مفصل من الأطباء ورؤساء الأقسام والأخصائيين الاجتماعيين عن كافة البرامج والأنشطة التي يتم تنفيذها وفق أحدث المنهجيات والنظريات الاجتماعية لأكثر من “650” مستفيداً ومستفيدة داخل

وأوضح مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض يوسف بن مسفر السيالي، أن أهمية مثل هذه الزيارات تكمن في تبادل الخبرات بين المسؤولين والقائمين على خدمة الفئات المستفيدة في الوزارتين، معبراً عن سعادته بهذه الزيارة وإطلاّع الوفد على تجربة المملكة العربية السعودية المميزة في مجال الرعاية الاجتماعية في ظل الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله – وولي عهده الأمين لمنظومة العمل والتنمية في المملكة .