المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 29-06-2018 12:00 صباحاً 9.8K
المصدر -  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، بمكتبه في الإمارة , اليوم , معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.
ورحب سمو نائب أمير المنطقة في مستهل اللقاء بمعالي مدير جامعة الإمام ,والوفد المرافق , متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.

وأكد سموه أهمية الدور الذي تقوم به الجامعة كواحدة من أعرق الجامعات السعودية في خدمة أبناء منطقة جازان وغيرها من مناطق هذا الوطن العزيز , مثمناً جميع الجهود التي تقوم بها والخدمات التي تقدمها , راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للقائمين عليها.

واستمع سموه خلال اللقاء لشرح مفصل من معالي مدير جامعة الإمام عن مشاركة الجامعة عبر البرامج الدعوية التي تقام بالمنطقة , ومنها زيارة المرابطين بالحد الجنوبي , والخدمات التي تقدمها لأبناء جازان عبر عدد من المعاهد العملية التابعة لها بالمنطقة.

من جهته عبر الدكتور أبا الخيل عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير منطقة جازان , مثمناً المتابعة الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , وسمو نائبه لكل ما يهم عمل الجامعة والمعاهد التابعة لها والتي كان لها بالغ الأثر في إنجاح المهام والأعمال والفعاليات التي تنفذها الجامعة بمنطقة جازان.

حضر اللقاء وكيل امارة منطقة جازان المكلف أ.عبدالله بن صالح المديميغ وعددا من المسؤولين.