المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 24-06-2018 04:29 مساءً 16.3K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس نادي الوطن لألعاب القوى بمحافظة ضمد الدكتور محمد الحبيبي وأعضاء مجلس إدارة النادي وأبطال ألعاب القوى, وأعضاء الفريق الفني والإداري بالنادي بمناسبة تحقيقهم المركز الأول في عدد من بطولات ألعاب القوى على مستوى المملكة.
وفي بداية اللقاء ، رحب سمو نائب أمير منطقة جازان ، برئيس ومنسوبي نادي الوطن, مقدما لهم التهاني بما حققوه من نتائج متميزة في بطولات المملكة لألعاب القوى في الموسوم الرياضي الحالي، مؤكدا سموه أن هؤلاء اللاعبين يعدون رافدا مهما للمنتخبات السعودية بمختلف الفئات والمراحل.
وكرم سمو الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز، اللاعبين الفائزين, حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود لتمثيل المنطقة التمثيل المشرف في البطولات الرياضية كافة, مستمعاً سموه لشرح موجز عن برامج وأنشطة النادي ونتائجه على مستوى المملكة، وجهود أعضاء مجلس الإدارة في خدمة لاعبي النادي.
من جانبه, عبر رئيس نادي الوطن عن سعادته ومنسوبي النادي بزيارة سمو نائب أمير المنطقة ودعمه المتواصل لأندية المنطقة، وما استمع له وأعضاء النادي واللاعبين من توجيهات كان لها أبلغ الأثر في نفوسهم لتحقيق أفضل النتائج, سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.