المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 24-06-2018 02:07 مساءً 11.2K
المصدر -  أقامت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة صباح اليوم الاحد 10شوال1439هـ الموافق 24يوليو2018م ، حفل المعايدة السنوي لعيد الفطر المبارك بحضور الملحق الثقافي / الدكتور خالد بن عبد الله النامي ومدراء الاقسام وموظفي الملحقية وعدد من الطلبة والطالبات ، شهد الحفل تبادل التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك في جو تسوده المحبة والود وتعطره الأخوة .

ومن جانبه ألقى الدكتور "النامي" كلمة رفع من خلالها أصدق عبارات التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الامين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .

ودعا د." النامي " الله العلي القدير أن يكلل جهود الطلبة بالنجاح ليعودوا إلى الوطن مسلحين بالعلم والمعرفة للمساهمة في بناءه وتنميه المملكة نحو التقدم والازدهار لكي تحقق رؤية القيادة الحكيمة 2030.

كما أثنى د." النامي" على عمل الزملاء خلال الفترة الماضية و حثهم على بذل قصارى جهدهم لخدمة الطلاب السعوديين الدارسين ، مؤكدا على أهمية إتقان العمل بالشكل المثالي حيث أن إتقان العمل من الأمور التي حث عليها ديننا الحنيف .مستشهدا بقول الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم : (إن الله تعالى يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه )