المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 22-06-2018 09:35 مساءً 16.6K
المصدر -  إستأنف مركز حي الزهراء بمكة المكرمة يوم الخميس الموافق 7/10/1439هـ برنامج جدَّات ناجحات والذي يستهدف تكريم الجدّات الناجحات، ومعايدتهن تقديراً لهن لما قدمنَ للمجتمع ، من هنا كانت هذه المبادرة .
ولقد تم تكريمهن في منازلنهن، من قبل وفد نسائي من سيدات المجتمع المكي وتم التوجه لمنزل الجدة الفاضلة نور عبدالله بسيوني حرم السيد حسن بن أحمد شهاب حلواني رحمه الله ، بحضور بعض من سيدات المجتمع تتقدمهن الأستاذة لمياء بشاوري رئيسة الإشراف التربوي بتعليم مكة المكرمة والدكتورة فوزية بخاري استشاري طب أسنان والأستاذة ثريا بيلا عضو مجلس إدارة بجمعية أم القري الخيرية والأستاذة ابتسام ملا عضو مجلس إدارة بجمعية ام القري الخيرية
والدكتورة حياة ملاوي رئيس مركز إجلال لخدمة كبار السن، ووكيلة لأحدى مدارس مكة ، والإعلامية حصة السبيعي، والمطوفة مها مسكي .
وعدد من بنات وحفيدات الجدة الفاضلة .
ودار الحديث عن الزمن الجميل وخلاصة الدروس المستفادة منه لجيلنا الحالي .
كما قدم المركز هدايا تذكاريةللجدة ، أيضاً قدمت كلاً من الدكتورة فوزية والاستاذة ثريا هدايا خاصة للجدة نور
كذلك قدم المركز عدد من الهدايا للجدة والتي بدورها ستقدمها للأبناء والأحفاد، ولقد شكرت الجدة نور مركز حي الزهراء علي هذه البادرة والحضور الكريم وعبرت عن سرورها البالغ وكل من حضر من ذويها ونسأل الله أن يتقبل من الجميع صالح الاعمال.
علماً أن البرنامج سيستهدف خمسين جدة من كافة شرائح المجتمع المكي.
كما أوضح الاستاذ عصام البركاتي رئيس مركز حي الزهراء أنه سيُقام إحتفال تليق بهن وبدورهن في المجتمع في نهاية البرنامج إن شاء الله .