المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 22-06-2018 07:37 مساءً 19.8K
المصدر -  
نظمت شعبة سجن النساء بمحافظة الطايف حفل معايدة* لنزيلاتها ومنسوباتها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وذلك مساء الأربعاء الموافق ٦ /١٠ /١٤٣٩ هـ بالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد بالطائف.

وحضر الحفل عدد من منسوبات الإدارة ومنسوبات التعليم بالمحافظة.

وأوضحت مشرفة سجن النساء المكلفة /هيا نصار أن هذه المناسبة تهدف إلى منح النزيلات الاستقرار النفسي وما يعود عليهم بالنفع اجتماعياً، ويمنحهن الدافع للمشاركة الاجتماعية النافعة.

كما هنأت منسقة العلاقات والإعلام بشعبة سجن النساء / سناء الحارثي الجميع بهذه المناسبة السعيدة،مشيرةً إلى أن العيد شعيرة من شعائر الدين المشروعة وفرحة خاصة بالمسلم ،يفرح بها بعد أن وفقه الله -عز وجل- لإتمام الصيام والقيام وسائر العبادات.

الجدير بالذكر أن هذه المشاركة هي امتدادٌ لرسالة التأهيل والإصلاح في مشاركة النزيلات في المحافل والمناسبات الدينية والوطنية .

و قد تخلل الحفل العديد من الأنشطة الثقافية والمسابقات الترفيهية الحركية والفقرات المسرحية والإنشادية بمشاركة مواهب شابة وكوكبة من البراعم ،كما تم توزيع الجوائز التحفيزية على الفائزات.

وتجولت عربات الخدمة الغذائية المتنقلة (فود تراك) بين النزيلات لإضفاء جو جديد من الفرح والسعادة ،وعربة الآيس كريم وعدد من الأطباق الشعبية.

وفي ختام الحفل تم تقديم عدد من الهدايا التذكارية على جميع الحاضرات وسط أجواء من التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد.