المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 22-06-2018 02:21 مساءً 22.3K
المصدر -  زار مشرف تعليم الكبار بوزارة التعليم محمد بن عبد الله الشافي أمس بحضور مدير تعليم الكبار المدير التنفيذي للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الطحاحين عبد الله علي عامر المقر الرئيسي للحملة بمدرسة معاذ بن جبل الإبتدائية بمركز حميد العلايا التابع لمحافظة محايل عسير ، إطلع خلالها على سير العمل .والتقى بالهيئة التعليمية والجهات المشاركة في الحملة . كما زار عدد من المراكز التابعه للحملة الصيفية للتوعية ومحو الامية من ضمنها زعبان ، والربض ، والفريشه .

وأوضح مشرف تعليم الكبار بوزارة التعليم " الشافي " أن هذه الزيارة تأتي للوقوف على سير العمل والإلتقاء بالهيئة التعليميه واكد على أهمية تبادل الخبرات فيما بين معلمي الحملة وتضافر الجهود من خلال العمل كفريق واحد لانجاح الحملة ، مطالبآ ببذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل نجاح هذه الحملة ، وفق معايير تحقق الهدف الذي من أجله تم تنفيذها . والتي تهدف إلى أن يصبح المجتمع خاليآ تماما من الامية وذلك بحلول عام 2024 . وأكد أن برنامج الحملة يعد من الفرص التي يجب استغلاها لأهمية ما يقدم بها من فوائد متعددة، حاثا جميع الدراسين على ضرورة الانتظام بها .

من جانبه أوضح مدير تعليم الكبار المدير التنفيذي للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الطحاحين عبد الله علي عامر أن المراكز التابعة للحملة استقبلت طلبات أكثر من 300 متقدم عبر عشرة مراكز هي : الصلبة ، الربض ، قفيلة ، الماغص ، زعبان ، سلوب ، ضحوى ، المجبي ، المغباره ، ومركز آل خليف ، وأفاد أن تعليم المحافظة قد أعلن في وقت مبكر عن برامج محو الأمية الصيفية والدعوة للتسجيل فيها، وسيمنح الدارسين في البرامج في الختام شهادة اجتياز ومكافأة مالية مقطوعة مقدارها 1000 ريال.