المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
تفاعل كبير في جناح التدريب التقني والمهني بمهرجان " كلنا نحب التراث 2018 "
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 21-06-2018 08:35 صباحاً 8.6K
المصدر -  تفاعل كبير في جناح التدريب التقني والمهني بمهرجان " كلنا نحب التراث 2018 "
تستمر مشاركة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ووحداتها التدريبية بنجران بجناح مميز بمهرجان كلنا نحب التراث والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ويستمر حتى الخميس القادم بالساحة المحيطة بقصر الامارة التاريخي بحي ابا السعود بمنطقة نجران.



وأشار علي بن عبد الله آل عتيق مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية والمشرف العام على الجناح بأن المؤسسة تشارك بجناح تفاعلي يستهدف بالدرجة الأولى الشباب والشابات لغرس في نفوسهم أهمية المهنة من خلال أساليب عرض جاذبة تحاكي عقولهم ونشر الوعي المهني والتقني لزوار الجناح وكذلك التركيز على السلامة المنزلية من اخطار الكهرباء وطرق توفير وترشيد استهلاك الوقود واستثمار الموارد الطبيعية وخاصة في مجال الطاقة المتجددة.



ويأتي دور المؤسسة في المشاركة بمهرجان "كلنا نحب التراث" للتعريف بهويتها الجديدة والربط ما بين الحرف اليدوية القديمة والتخصصات التقنية والمهنية والتي تأتي امتداداُ لها ودورها في السعي لمواكبة مخرجاتها لمتطلبات سوق العمل لتحقيق رؤية الوطن المستقبلية.



إضافة الى التعريف ببرامج المؤسسة وخططها المستقبلية وعدد وحداتها التدريبية بالمنطقة وبرامج تدريب الشباب والفتيات في كافة المهن التي يحتاجها سوق العمل وتوضيح آلية التسجيل في الوحدات التدريبية بالمنطقة للعام التدريبي القادم بإذن الله.​