المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
أمير الجوف يدشن منتزه الأمير عبدالإله الوطني بسكاكا
أ.ماطر عبدالله حمّدي
بواسطة : أ.ماطر عبدالله حمّدي 15-06-2018 10:55 مساءً 19.9K
المصدر -  
دشن صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، مساء اليوم منتزه الأمير عبدالإله الوطني في ضاحية قارا بمدينة سكاكا.
وفور وصول سموه المنتزه قص شريط إيذاناً بافتتاح المنتزه وانطلاق فعالياته، واستمع سموه من أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي، لشرح عن ما يضمه المنتزه الذي أقيم على مساحة مليون وستمائة ألف متر مربع ، ويضم مركز دائم لأنشطة هيئة الترفيه وممر مشاة بطول كيلو وستمائة متر، وممر للعوائل بعرض 15 متراً وألعاب متنوعة للأطفال وملعب لذوي الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة وملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة للأفراد وأخرى للعوائل مجهزة بالمواقف الخاصة بكل منهم ، بالإضافة إلى تخصيص منطقة للرياضات الرملية.
ونوه سمو أمير منطقة الجوف بالجهود التي تبذلها أمانة المنطقة بتوفير أماكن للتنزه على مستوى عال تخدم الجنسين مع توفير الخدمات اللازمة فيها.
من جهته أعرب أمين منطقة الجوف المهندس درويش الغامدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على تدشينه المنتزه الذي صمم على مستوى متقدم لفتح نافذة جديدة للتنزه لأهالي المنطقة وإقامة الفعاليات ، كما شكر ، معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، على دعمه المتواصل لمشاريع المنطقة.

image

image