المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 15-06-2018 10:20 مساءً 12.8K
المصدر -  وتقدم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران المصلين، في صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى العيد في مدينة نجران.
وام المصلين رئيس المحكمة العامة بمنطقة نجران الشيخ عبدالعزيز بن محمد آ ل طالب ،الذي حمد الله على نعمة التي لاتعد ولاتحصى وما أنعم به على هذه البلاد من الأمن والأمان ورغد العيش, مبيناً فضل يوم العيد وما يظهر فيه من الألفة والمحبة والتلاحم بين القيادة والشعب .
ودعا الشيخ ابن طالب المصلين إلى تقوى الله عز وجل في السر والعلن واتباع سنة المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم والعطف على الفقراء والمساكين والبر بالوالدين وصلة الارحام وإصلاح ذات البين ونبذ الفرقة والبغضاء والإكثار من الصدقات واتباع ما أمر الله به واجتناب ما نهى عنه والتوبة الصادقة إليه سبحانه وتعالى.
كما دعا إلى الالتفاف حول ولاة الأمر سائلاً الله تعالى أن يحفظ قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وعضده سمو ولي العهد،وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والايمان.
وأدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الأمير سلطان بن جلوي بن عبدالعزيز عضو البعثة الدبلوماسية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وصاحب السمو الأمير فيصل بن جلوي بن عبدالعزيز.
كما أديت صلاة عيد الفطر المبارك في محافظات ومراكز المنطقة.