المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
بواسطة : 15-06-2018 04:53 مساءً 12.3K
المصدر - يوسف بن ناجي  أطلقت أمانة جدة حملتها التوعوية تحت شعار #نظافة_مدينتي_دليل _حضارتي وذلك مع ساعات الصباح الأولى من أول أيام عيد الفطر المبارك

ومع بداية الحملة هنأ سعادة أمين محافظة جدة المكلف الدكتور عبد اللطيف الحارثي مجتمع جدة بحلول عيد الفطر المبارك سائلاً الله عز وجل أن يتقبل من المسلمين صيامهم وقيامهم.
كما دعى الجميع إلى التفاعل بالمشاركة في الحملة للمحافظة على مدينة جدة نظيفة وحرصهم على حماية المرافق العامة التي تم إنشاءها لخدمتهم.

وتأتي هذه الحملة في إطار اهتمام أمانة جدة بتفعيل دور المشاركة المجتمعية في الحفاظ على نظافة المحافظة وجعل الفرد مشاركاً في تكوين بيئة نظيفة بعيداً عن التلوث وتشويه الممتلكات العامة.

يذكر أن أمانة جدة قامت بعد صلاة العيد بتوزيع الهدايا التوعوية على المصلين في المساجد والساحات المخصصة لصلاة العيد كمان استهدفت المواطنين والمقيمين الزائرين لكورنيش جدة بهذه الرسائل في أول أيام العيد كما تستمر الحملة على مدى خمسة أيام في أكثر من ١٣ موقعاً حيوياً بجدة ورصدت عشرات الآلاف من الهدايا التوعوية المقدمة لسكان جدة وزائريها إضافة إلى تفعيل هاشتاق #نظافة_مدينتي_دليل_حضارتي على مواقع التواصل الإجتماعي لجعله متاحاً لمشاركة المجتمع برسائلهم ومقاطعهم المرئية التوعوية التي تصب في مصلحة الحملة وتدعم انتشارها.