المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
أمانة الرياض: آلاف الهدايا تنتظر الأطفال في مصليات العيد
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 15-06-2018 07:08 صباحاً 23.2K
المصدر -  جهزت أمانة منطقة الرياض آلاف الهدايا لتوزيعها على الأطفال في مصليات العيد لإدخال الفرحة، والسعادة والبهجة على قلوب الأطفال احتفاء بهذه المناسبة السعيدة، وإشعارهم ببهجة ‏العيد.

وتوزع أمانة منطقة الرياض الهدايا في ستة مصليات لمعايدة الأطفال، حيث جهزت الأمانة عدداً من ‏العربات بأشكال علبة هدايا العيد ستوجد يوم العيد في أربع مصليات لتوزيع الحلويات والهدايا لتشجيع ‏الأطفال على حضور صلاة العيد ونشر البهجة في نفوسهم.

وستوجد عربات الهدايا في مصلى العيد بحي السويدي شارع الفريان، وجامع غادة البراهيم بحي ‏الملقا، ومصلى العيد في لبن، كما ستوجد السيارة الكرنفالية الضخمة التي ستوزع الهدايا في جامع ‏الراجحي، وجامع حي الشفا، وتوزيع الهدايا في جامع محمد بن عبد الوهاب بحي الخزامى، على ‏الأطفال.

وتهدف الأمانة من خلال هذه الفعالية التي تعد واحدة من بين 200 فعالية ستنفذها الأمانة في 38 موقعاً ‏خلال احتفالات العيد هذا العام، إلى إبراز صورة مظاهر العيد في المجتمع ورسم ملامح البهجة ‏والسرور على وجوه الأطفال، وتعزز من ارتباطهم بدينهم، ووطنهم، وبالقيم، والمُثل العليا التي يجب ‏أن ينشئوا، ويتربوا عليها، وإشعارهم بأنّهم أشخاص لهم قيمتهم، الأمر الذي يعمل على منحهم ثقة ‏بالنفس، وجعلهم قادرين على تكوين شخصية متوازنة، وجيدة في المستقبل.‏