المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

  • ×
الإثنين 22 يونيو 2026
سلمان العتيبي
بواسطة : سلمان العتيبي 12-06-2018 11:04 مساءً 23.3K
المصدر -  أقام مستشفى أم الدوم العام مساء اليوم الثلاثاء ٢٧ رمضان
مبادرة إفطار جماعي لكافة منسوبي المستشفى والزوار والمرضى المنومين وذويهم ، وذلك برعاية مدير المستشفى الأخصائي ياسر بن خشمان العضياني
وشارك في الافطار عدد من مشائخ وأعيان المنطقة الذين أثنوا على هذه المبادرة .