المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
أمير حائل يوجه الإدارات في الإمارة والمحافظات والمراكز بالاستمرار بالعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك
أ.ماطر عبدالله حمّدي
بواسطة : أ.ماطر عبدالله حمّدي 08-06-2018 04:15 مساءً 9.1K
المصدر -  
وجّه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، خلال الأسبوع الأخير من الدوام الرسمي في شهر رمضان ،بأعمالاً حافلة كبقية اسابيع عمله ،إلا ان سموه هذا الأسبوع ،شدّد بتوجيه منه الإدارات في الإمارة والمحافظات والمراكز بالاستمرار بالعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وضمان عدم تعطيل معاملاتهم العاجلة .
فيما وجه سموه –حفظه الله-بإطلاق سراح 157 موقوفاً سعودياً و 28 موقوفاً أجنبياً من موقوفي الحق العام ،والذين انطبقت عليهم شروط العفو الملكي الكريم خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1439 ،فيما وجّه سموه ،باستمرار عمل اللجنة المختصة بتطبيق تعليمات العفو حتى استكمال دراسة كافة الحالات وخروجها قبل العيد.
وكانت إمارة حائل قد تلقت في بداية الأسبوع الماضي برقية شكر من ص الأميرعبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ،والتي شكر فيها سمو الأمير عبدالعزيز وجميع العاملين بمجلس المنطقة على الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الأداء بما يخدم المواطنين ويلبي احتياجاتهم.
واوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة حائل متعب بن عبدالكريم المرشدي، ان ذلك يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها ورخائها.