المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
فرع الشؤون الإسلامية بجازان يحدد مصليات الاعياد بالمنطقه
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 08-06-2018 03:19 صباحاً 9.7K
المصدر -  أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان تجهيز 66 مصلى في كافة محافظات المنطقة اضافة الى الجوامع المعدة مسبقا لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك ..
وبين فضيلة مدير عام الفرع الدكتور محمد الأمين بن خطري أحمد الطالب أنه جرى تكليف عدد من منسوبي الفرع بمتابعة تجهيزات المصليات وتوفير كل ما تحتاجه هذه المصليات من فرش وجميع أجهزة الصوت وملحقاتها والمتابعة المستمرة لمؤسسات الصيانة التي تشرف على هذه المصليات .
كما بين فضيلة مدير إدارة المساجد في الفرع الشيخ فصال الجعفري انه تم توفير كل الإمكانات لإقامة صلاة العيد وأخطار الجهات الأمنية بموعد صلاة العيد وتحديد المواقع ليكونوا على دراية تامة ليتسنى لهم توفير كل متطلبات السلامة لجموع المصلين بعد عون الله تعالى وقدرته ..
من جانب آخر أوضح المتحدث الرسمي للفرع ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام سعادة الأستاذ محمد بن عبده كريري أنه تم تحديد سبعة جوامع لإقامة صلاة العيد في مدينة جازان وهي :
جامع خادم الحرمين الشريفين - جامع الأميرة صيتة - جامع أبو المحاسن بالصناعية - جامع الحسين بن علي رضي الله عنه - مصلى العيد القديم الغربي - جامع أبو بكر الصديق بحي الروضة الشمالي - جامع الإسكان بحي السويس .. أما بالنسبة لبقية المحافظات فتم تحديدها من قبل إدارات المساجد في كل محافظة .
وقد حدد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان وقت صلاة العيد بإذن الله وهو في تمام الساعة (5:56 ) صباحاً أي بعد شروق الشمس بربع ساعة تقريباً