المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 08-06-2018 03:17 صباحاً 11.9K
المصدر -  أقام مركز النشاط الإجتماعي بقرية الجعدية التابع للتنمية الإجتماعية بمحافظة أحد المسارحة بجازان برنامج الإفطار الرمضاني الأول على نية الشهداء وتكريم أسرهم وذلك بمقر ضيافة البلدية وشملت 25 أسرة على مستوى المحافظة .

حضر اللقاء سعادة محافظ أحد المسارحة الأستاذ عبدالله بن محمد الريثي وشيخ شمل قبائل المسارحة الشيخ حسين بن أحمد فقيهي ورئيس التنمية الإجتماعية الأستاذ محمد عطيف وعدد من شيوخ وأعيان ومسؤولي المحافظة .


والقى سعادة المحافظ عبدالله الريثي كلمة وجه من خلالها الدعاء للشهداء بالرحمة والمغفرة منوها عن بطولاتهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وبين الريثي الدور الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله في دعم ورعاية أسر الشهداء مؤكدا الدور الفعال للمملكة في تحفيز جنودنا البواسل ورعاية أسرهم .

وأوضح رئيس مركز نشاط الجعدية الأستاذ يحيي داود محرزي ان هذا البرنامج هو إحدى البرامج التى حرص مركز النشاط على تنفيذها بدعم وتشجيع من قبل سعادة المحافظ الأستاذ عبدالله الريثي ومتابعة من قبل لجنة التنمية الإجتماعي بالمحافظة ..ويحتوي البرنامج على إفطار جماعي على نية الشهداء وتكريم ابناء شهداء الواجب على مستوى المحافظة .

وفي ختام اللقاء كرم محافظ أحد المسارحة أسر الشهداء والداعمين من المؤوسسات الخيرية والتجارية التى تفاعلت في هذه المناسبة .