المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 21 سبتمبر 2024
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 07-06-2018 10:23 صباحاً 9.1K
المصدر -  "دام الامل موجود" سيبقى رمضان بامان



قام متطوعي فريق "دام الامل موجود" التطوعي تحت اشراف وتسهيل من مركز حي النهضة بالمشاركة في حملة رمضان امان والمقامة للمرة السابعة على التوالي وذلك في مدينة جدة بالتعاون مع الاستاذ "عبدالعزيز الحوالي" مدير التطوع بالحملة في السعودية.

وتهدف الحملة للتخفيف من السرعة الزائدة والحد من الحوادث، وكذلك توعية السائقين باهمية اتباع قواعد السير، بالاضافة للحفاظ على ارواحهم، عبر توزيع وجبات إفطار خفيفة على السائقين قبل أذان المغرب في التقاطعات المرورية المهمة والأماكن المزدحمة، وبمشاركة أكثر من 14,000 متطوع من مختلف فئات المجتمع، بالشراكة مع وزارة الداخلية، وبالتعاون مع جميع إدارات المرور والشرطة، في كلاً من الامارات، السعودية، الكويت، البحرين، عُمان، بالإضافة الى الأردن والبوسنة.. وتنظم الحملة تحت شعار "معًا*رمضان بلا حوادث".

وتهتم الحملة بتشجيع الافراد والمؤسسات بالمشاركة في اعمال الخدمة المجتمعية والحث على التطوع وتوجيه العمل التطوعي في مساره الصحيح.

وقام 5 من متطوعي الفريق بقيادة "تركي عمر الخنبشي" من ادارة الفريق بالتواجد في شارع التحلية مقابل مركز الخياط بجدة بتوزيع افطار صائم للسائقين وتنبيه كل سائق مخالف لانظمة المرور باهمية الاتزام بقواعد السير للحفاظ على حياته والتاكد من ربطهم لحزام الامان.