المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 05-06-2018 08:34 مساءً 11.7K
المصدر -  شرَّف محافظ بيش الأستاذ حسن بن عبدالله أبوشرحة الإفطار الجماعي الذي نظمه لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمحافظة للسنة الثانية في حديقة البلدية ( الضفة ) بالتعاون مع المجلس البلدي وبلدية بيش ولجنة التنمية السياحية ونادي الحي بحضور مفتي منطقة جازان فضلية الشيخ محمد بن شامي شيبة و عدد من مدراء الدوائر الحكومية والمشايخ والأعيان وبعض الإعلاميين وعدد كبير من الأهالي.

وبدأ البرنامج بتناول وجبة الإفطار ثم أداء صلاة المغرب، ثم كلمه لمفتي جازان الشيخ محمد بن شامي شيبه تلاه اللقاء السنوي الذي يتم خلاله تبادل الأخبار والأحاديث واستعادة الذكريات، في لقاء عفوي يشارك فيه كبار السن والشباب.

واوضح رئيس اللجنة الأستاذ علي مطاعن جلي إلى إن الهدف من إقامة الإفطار الجماعي ليلتقي الأحباب والأصدقاء على مائدة واحدة في توقيت واحد ، فتجمع الغائب بالحاضر والقريب بالبعيد لتوطيد العلاقات و زيادة المحبة والتواصل والألفة و لمّ شمل المجتمع، وتنمية الحس الاجتماعي.

مقدماً شكره لمحافظ بيش على الحضور ومشاركة الأهالي الإفطار الرمضاني كما قدم شكره للمجلس البلدي وبلدية المحافظة ولجنة التنمية السياحية ونادي الحي على التعاون وشكر كل من حضر من المسؤولين والمشايخ والاهالي والإعلاميين.


كما شارك مركز الرعاية الأولية في محافظة بيش بعيادة متنقلة في مقر الإفطار الجماعي للكشف المبكر عن مرض السكري وضغط الدم والسمنة المفرطة من الساعة الخامسة عصراً إلى الساعة الثامنة مساءً تحت شعار "الصوم بصحة" وقد نفّذ الحملة طاقم العمل بمركز صحي بيش بحضور مدير المركز أمين مشيخي ومتابعة الصحة العامة ببيش بالقطاع الصحي الشمالي.

وفي الختام قدم المحافظ شكره للجنة التمنية والمجلس البلدي وبلدية بيش وجميع القائمين على تنظيم الافطار الجماعي.