المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
عادل نايف الحربي - القصيم
بواسطة : عادل نايف الحربي - القصيم 03-06-2018 08:35 صباحاً 24.9K
المصدر -  
نظمت إداره مرور جده بالمشاركه مع شركه عبداللطيف جميل و بالتعاون مع الجمعية السعودية للسلامة المروريه و مجتمع جميل بمول العرب في جده (فعاليه هل انت جاهزة ؟ ) مساء يوم الجمعيه ١ يونيو و برعاية من أداره المرور في جده.
وذلك بهدف توعية الناس بالألتزام بالأنظمه المروريه بشكل شامل و مفصل .

اذ حضر كلاً من سعادة العقيد / زيد محمد الحمزي مدير العلاقات العامه والمتحدث الرسمي بمرور جده و مدير الجمعية السعودية للسلامة المروريه الدكتور / علي مليباري، وبحضور عضوه العلاقات العامه في نادي السلامه المروريه في مكه بجامعه ام القرى تحت أشراف سعادة أ/ ريهام حسن بادريق وعدد من المسؤولين في شركه عبداللطيف جميل .

قدمت إداره مرور جده داخل الفعالية بوث تثقيفي وتعريفي بالانظمة المروريه و شرح اللوحات الارشاديه المرورية .
كما قدم لزوار جهاز تعليم القياده سمليتر لتدريب التوعوي والذي يشرف عليه كلاً من أداره المرور بجده وشركه عبداللطيف جميل للسلامه المروريه .

وقد حضر عدد كبير من الزائرين داخل المول وخاصه السيدات فيما دون البعض العبارات التحفيزيه والمعنويه التي تتماشى مع رؤية ٢٠٣٠ وبعض العبارات التي كتب فيها شكراً ولي العهد محمد بن سلمان .

كما آوضح سعاده العقيد الحمزي ان الأداره العامه للمرور قدمت هذه التوعيه لتثقيف وتعليم بالانظمه الواجب اتباعها والالتزام بها كربط حزام الامان وعدم تجاوز الاشارة الحمراء و عدم استخدام الجوال اثناء القيادة بالأضافه الي الألتزام بالسرعة المحدوده في الطرق .

بالأضافه الي ذلك تحدث سعاده د/ علي مليباري عن ما تقدمه الجمعية السعودية لسلامة المروريه لثقيف وتعليم الزوار بالأمور التي لابد ان يتقيد بها كل من لديه رخصه في القياده اللوحات الارشاديه المروريه و أسباب الحوادث وكيفيه تغيير الأطار و البطارية حين تنتهي .
كم انه قال مليباري ان الجمعية تقدم دورات تدريبيه لكيفية استخدام السياره والتعليم في كل مايختص بها .

حزامك آمانك كان عنوان لـ مجتمع جميل الذي بادر فيه الهشتاق لأهميه حزام الامان الذي هو سبباً بعد الله في التقليل من الحوادث ، كما صرح العقيد زيد الحمزي ان الفعالية مستمره حتى يوم الاحد٣يونيو .