المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024

شملت 6 ألعاب رياضية ومسابقات ثقافية

غداً السبت تكريم الفائزين في منافسات "صُم جدة" الرمضانية
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 01-06-2018 07:07 مساءً 25.1K
المصدر -  


تختتم مساء يوم غدٍ السبت منافسات البطولة الرياضية الرمضانية بنادي الصم بجدة في ألعاب كرة القدم والبولينج والبلياردو وتنس الطاولة والفرفيرة والبلوت" والمسابقات الثقافية بعد أن أستمرت 15 يوماً حفلت بالإثارة والندية والتنافس الشريف من قبل أكثر من 200 مُشارك أصم على جوائز مالية تتجاوز الـ40 ألف ريال نقداً بخلاف الجوائز العينية والتقديرية.

وسيقوم رئيس مجلس إدارة نادي الصم بجدة السيد عدنان بن عبدالله العريف، وأعضاء مجلس الإدارة، ومدير عام النادي السيد محمد بن عبدالله أبو مدره القحطاني، بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وبحضور بحضور نُخبة من الشخصيات الرياضية والإعلامية البارزة.

وسيحصل الفريق الفائز بكأس البطولة والمركز الأول في منافسات كرة القدم على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 10 آلاف ريال نقداً، والوصيف على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ 8 آلاف ريال نقداً، والفريق صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية ومبلغ 5 آلاف ريال نقداً، كما سيتم تكريم أفضل لاعب في البطولة والهداف وأفضل حارس.

في حين سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول في منافسات لعبة البولينج على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 6 آلاف ريال نقداً، والوصيف على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ 4200 ريال نقداً، والفريق صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية ومبلغ 2400 آلاف ريال نقداً.

وسيحصل الفائزين الثلاثة في منافسات البلياردو وتنس الطاولة والفرفيرة والبلوت، والمسابقات الثقافية على جوائز مالية مجموعها يتجاوز الخمسة آلاف ريال نقداً.