المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 4 مارس 2024

ضمن "برنامج خبرات٢" بجامعة ملبورن

ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 01-06-2018 08:05 مساءً 21.0K
المصدر -  
في بادرة انسانية جميلة أقامت "مدرسة كوبرق الثانوية" مأدبة إفطار رمضاني للطلاب المسلمين وأهاليهم - وكان لمتدربات برنامج خبرات ٢ في جامعة ملبورن مشاركة بسيطة في هذه المناسبة ، فقد قالت المعلمه هليلى آل سليم: أحببت المشاركة مع زميلاتي في يوم الإفطار الذي قامت به مدرسة كوبرق للطلاب المسلمين و عائلاتهم خصوصاً و أن هذه الفكره قد طرحتها إحدى الطالبات المسلمات عند سؤال الإدارة للطلاب ماهي اقتراحاتكم للانشطة التي ترغبون ان تقيمها لكم المدرسة في شهر رمضان القادم؟ فأجابت الطالبه: إفطار جماعي في المدرسة في إحدى ليالي شهر رمضان المبارك.

من جانبها افصحت لنا المعلمة المتدربة في نفس المدرسة عبير القحطاني: أجواء جميلة وأرواح متآلفه ، سعدت بلقاء أولياء أمور الطلاب ودعمهم المعنوي لنا.


كما أضافت المعلمة نعمه العطوي:
سعدت جداً بالتواجد والمشاركة مع زميلاتي في الفعاليات الرمضانية التي أقامتها مدرسة كوبرق حيث سادت الأجواء الرمضانية المليئة بالمحبة والمودة على الحاضرين.

و اختتمت المعلمة سماح اللحياني - متدربة في نفس المدرسة - بهذه الكلمات: جميلٌ جداً المشاركة في مثل هذه المبادرات في هذا الشهر الكريم و الأجمل الإحساس بالتقاليد الرمضانية و إجتماع الأهل رغم بعدي عن أرض الوطن.