المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
خيمة " غرب الرمضانية " تستضيف  " شمس الاتحاد " الكابتن البصاص  " فيديو"
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 01-06-2018 12:33 صباحاً 19.0K
المصدر -  
قام الكابتن مروان بصاص لاعب المنتخب الوطني ونادي الإتحاد السعودي السابق بزيارة لمقر مكتب مؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع .


image


حيث حل ضيفاً لخيمة غرب الرمضانية والتى سعدت بحضور عملاق من عمالقة الكرة السعودية اللاعب الكبير الكابتن مروان بصاص حيث تبودلت الأحاديث التى كان محورها تلك الإنجازات للمنتخب السعودي ونادي الإتحاد في الثمانينات وعن مسيرة الكابتن القدير مروان بصاص الرياضبة في تلك الفترة وما يقدمه حاليا .
من جانبه كان في استقباله رئيس وأعضاء مجلس إدارة الصحيفة.
ومن خلال الزيارة تحدث الكابتن بصاص عن مستقبل الكرة السعودية المشرق في ظل رعاية كريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين حفظهم الله

وتقديرا للكابتن البصاص ومنجزاته الكروية المُشرفة التى ساهمت في رفع راية المملكة العربية السعودية من خلال مشاركاته في المنتخب السعودي في كل المحافل العالمية والعربية .
ومساهماته الفاعلة في خدمة نادي الإتحاد وإنجازاته الحالية في تدريب اللاعبين البراعم والناشئين في أكاديمية نادي الإتحاد ولما له من الدور الفاعل والبارر في تنشئتهم من خلال تدريباته وتوجيهاته التي تبرز المواهب الرياضية .
وعلى تلك الجهود التي قدمها للرياضة السعودية تم منحه عضوية غرب الفخرية والتى تمنح للبارزين في المجال الإعلامي والرياضي والثقافي والفني في المملكة العربية السعودية.

image

image



هذا وفي نهاية الزيارة ودع الكابتن البصاص الحضور من أعضاء الصحيفة شاكرا و مقدرا هذه اللفته المباركة لتشجيع وتكريم الكوادر الفاعلة في خدمة الوطن من خلال كل النوافذ الوطنية سواء الرياضية والمجتمعية
ووجه تبريكاته بشهر رمضان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللشعب السعودي وكل أعضاء صحيفة غرب وكافة طاقمها .

راجيا من الله التوفيق للجميع في ظل حكومتنا الرشيدة .