المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
المقدم الزيد يحذر السائقين من السرعة العالية ونتائجها القاتلة
حماد الساعدي
بواسطة : حماد الساعدي 30-05-2018 09:26 مساءً 8.7K
المصدر -  
رصدت أجهزة الكشف المروري بمحافظة جدة، عدداً من المخالفات بتجاوز السرعة المحددة على الطرقات، وناشد المقدم زيد آل هاشم مدير العلاقات العامة بمرور محافظة جدة، السائقين بتوخى الحيطة والحذر خاصة عند الميادين والطرقات الداخلية التي تشهد حركه كثيفة للمركبات وللمصليين عند ذهابهم وعودتهم من المساجد وقت صلاة التراويح، وعند المناطق التجارية التى تشهد إزدحاماً من قبل الجمهور فى مثل هذه الأيام إستعداداً منهم لإستقبال العيد وقضاء حاجياتهم من الأسواق.
وطالبهم بالحرص على سلامة وأمن مستخدمي الطريق الذى يأتى إنطلاقاً من إهتمام مرور جدة الدائم بالعمل على حماية الأرواح والممتلكات على الطرقات و تحقيقاً للهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية في جعل الطرق أكثر أمناً.

هذا وأشار المقدم زيد إلى أن بعض السائقين يسابقون الزمن خاصة فى الوقت الذى يسبق فترتي الإفطار والسحور من أجل الوصول إلى منازلهم، متناسين أن القيادة بسرعة عالية قد تكون السبب الرئيسي فى عدم وصلوهم إلى أسرهم فى حال وقوع حوادث لا قدر الله، ، معتبراً أن تلك السرعات العالية والتى تتجاوز الحد المسموح به تُعد قاتلة وجريمة فى حق الإنسان على نفسه وعلى من حوله.

وفي الختام طالب المقدم زيد، السائقين بضرورة التقيد والإلتزام بقوانين السير والمرور التى وضعت وشُرعت فى الأساس لحمايتهم والمحافظة عليهم وعلى ممتلكاتهم وعلى الممتلكات العامة، متمنياً السلامة للجميع.