المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 30-05-2018 04:23 صباحاً 9.8K
المصدر -  وسط اجواء وروحانيات رمضانية.. أقامت مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة اليوم الثلاثاء الموافق 13/9/1439هـ "إفطاراً رمضانياً جماعياً"، برعايةمدير المستشفى الدكتور أنس سدايو

حيث أصبح الإفطار الجماعي في شهر رمضان المبارك عادة دينية قيمة تشعر الفرد بالإنتماء، وتحسن علاقته مع الآخرين، وتدفعه نحو استشعار قيمة الشهر الفضيل في نفوس المسلمين، ومن هنا تناول الصائمين طعام الإفطار في جلسة اشبه لجلسة عائلية ﺍﺯﺩﺍﻧﺖ ﺑﺄﺻﻨﺎﻑ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ الشعبي المميز، ﻭﺯﺍﺩﻫﺎ جمالاً ﺭﻭﺡ ﺍﻟﻤﺤﺒﺔ ﻭﺍﻷ*ﻟﻔﺔ ﻭﺍلإﻳﺜﺎﺭ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ.



ومن جهته لفت الدكتور أنس سدايو إلى أن إقامة الإفطار الرمضاني الجماعي استهدف كافة منسوبي المستشفى من الكادر الطبي والفني والإداري.

موضحاً إلى أن هذا الإفطار يأتي ضمن أهداف الإدارة التي تسعى إلى تحقيق الألفة والروح الإجتماعية بين الموظفين؛ لما لأهمية الملتقيات الرمضانية في تعزيز العلاقات الإجتماعية بعيداً عن روتين العمل اليومي، وتعميق الصلات التي تربطهم، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل منهم الصيام والقيام وأن يعيده على المملكة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

ومن جهتهم أبدى الصائمين عن سعادتهم وفرحتهم البالغة، وقدمو شكرهم لإدارة المستشفى على إقامة هذ اللقاء الرمضاني الأكثر من رائع..
ومن جهة أخرى أوضح المساعد المالي والإداري والتشغيل المهندس جميل حكيم ان شهر رمضان يعتبر مدرسة دينية وإجتماعية واقتصادية وملتقى للتواصل والحب والتآزر
حيث اشار الى ان هذا الإفطار الجماعي قدم أجمل صور الألفة والترابط بين الموظفين وبعث في نفوسهم الفرح والسرور بزيادة ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﻟﺮﻭﺣﺎﻧﻴﺔ ﻭﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻴﺔ ﺑﻴﻦ الجميع.