المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 29-05-2018 07:34 مساءً 36.1K
المصدر -  س١-متي تأسس المطعم بالتحديد وهل تم إفتتاحه رسميا؟
بدأ العمل في تأسيس اللاونج منذ أكثر من سنة وكان من ضمن مشروع تجديد هوية باسم القاسم الذتي تضم معرض العطور وتركيبها وتضم اللاونج والشوكولا.
انتهى تأسيس اللاونج خلال ال٢٠١٧ واصبح جاهز للافتتاح في ٢٠١٨ لفترة تجريبية والآن أصبح بإمكاننا استضافة الزائرين واالعملاء وخدمتهم على أكمل وجه.

س٢-ما أصناف الاطعمة التي تقدم فيه؟ وهل لها بالأطعمة المشهوره في العالم؟
نتميز بتحضير معظم الأطعمة المتنوعة من مختلف الأطباق والمطابخ العالمية ولدى فريق العمل الخبرات الكافية لتحضير الأطعمة بطريقة منفردة ومتميزة.

س٣-نحن نعلم ان المطعم يمثل خطوة راقية في المطاعم ال5 Stars وأعلي فهل تكلفة الوجبة في متناول الجميع؟
بناء على سياسة المجموعة وضعت حدود الأسعار أن تكون من حدود المتوسط الى الحدود أعلى في الأسعار وذلك لتتمكن الشرائح المستهدفة من الاستمتاع بتجربة فريدة دون المبالغة بالأسعار. فيصبح المكان هدفا لرجال الأعمال ورواد المجتمع وكبار الشخصيات الباحثين عن مكان هادئ ومميز بموقعه واطلالته خلال فترات الصباح والمساء.

س٤-ماجنسية الطباخين (الشف) وهل هم من المشهورين عالميا؟
لقد تم اختيار الطباخين الرئيسيين لتحديد أطباق اللاونج من فرنسا وإيطاليا وأميركا وتم وضع قواعد الطبخ وتدريب ٤ طباخين مساعدين و١٢ من أعضاء فريق العمل في المطبخ.

س٥-كيف هو الجو الذي أضفتوه ليصبح المطعم مميزا؟
تميزنا بالفخامة والخصوصية حيث أنه من الممكن حجز الغرف الخاصة التي يمكن استخدامها لاجتماعات شركات أو دعوات خاصة عائلية في أجواء هادئة وكلاسيكية.

س٦-هل تنوون فتح فروع اخري في مناطق المملكة الاخري وايضا بعض الدول ماهي هذه المناطق والدول؟
جزء من خطة التوسع التي شارك بها مستشارين من أوروبا هو أن ننتشر في العواصم الرئيسية في منطقة الخليج ومن بعدها أوروبا و أميركا وغيرها من الدول.

س٧-من هو المالك الاصلي للمطعم وهل لكم تعاون بمطاعم عالمية مشهوره؟
المالك للاونج هو باسم القاسم مالك المجموعة التي تضم العطور والشوكولا واللاونج

س٩-كلمة تقولها لضيوفك من أعضاء وعضوات رواد ومواهب وايضا سعادة السفراء المستضافين عندكم الخميس؟
نتشرف بكم اليوم في زيارة اللاونج ونأمل أن تنال اعجابكم هذه التجربة الفريدة وكما نتطلع دائما لتقديم خدماتنا لكبار الشخصيات من رواد المجتمع والدبلوماسيين.