المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 29-05-2018 05:34 مساءً 11.2K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم ، وكيل وزارة العدل للشؤون القضائية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالواحد بن نوح والوفد المرافق .

وفي بداية اللقاء، رحب سمو نائب أمير منطقة جازان بوكيل وزارة العدل ، مشيداً سموّه بالدور الكبير الذي تبذله وزارة العدل في خدمة أبناء هذا الوطن.
ونوه سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بجهود الوزارة وما توفره من خدمات للمواطنين والمقيمين في ظل اهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - في تطوير المرافق القضائية والعدلية والحرص على إقامة حدود الله والعدل والمساواة بين الجميع ،سائلاً الله التوفيق للجميع .

واطلع سموه خلال اللقاء على عرض عن الخدمات القضائية والعدلية المقدمة بالمنطقة ، وتقرير عن المبادئ والقرارات الصادرة من الهيئة القضائية العليا والهيئة الدائمة بمجلس القضاء الأعلي والمحكمة العليا من عام 1391 وحتى 1437هـ .
من جهته، قدم وكيل وزارة العدل للشؤون القضائية بالغ الشكر والتقدير من معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني لسمو نائب أمير منطقة جازان على ما تجده مرافق الوزارة والدوائر الشرعية بمنطقة جازان والقائمين عليها من دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه ، مؤكداً الحرص على تطوير المرافق التابعة للوزارة كافة وفق توجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - وتحقيقاً لتطلعات أبناء المنطقة بإذن الله ، وبذل الجهد لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله - للوصول بالخدمات إلى أعلى مستوياتها .