المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 3 يونيو 2024
أندية البنات الموسمية بالرياض تجذب 1500 طالبة وتتميز ببرامجها في أسبوعها الأول
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 28-05-2018 01:37 مساءً 12.5K
المصدر -  تحت وسم #اجازتي٣_الرياض بدأت الأندية الموسمية للبنات فعالياتها وبرامجها للمرتادات في مختلف مراحلهن العمرية حيث وصل عدد المسجلات ١٥٠٨ مستفيدة للبرامج المطروحة ضمن المسارات الثلاثة: التدريبي والتقني، التطوعي والسياحي والمسار الترفيهي.
وأبرز ما قدمت الأندية خلال أسبوعها الأول والذي ترافق مع التسجيل استضافة ٢٧ زائرة من فتيات جمعية إنسان في النادي الموسمي الأول بمقره ب٤٣٩ بجامعة الأميرة نورة وتأتي الاستضافة تعزيزاً للشراكة المجتمعية ودور الأسرة من خلال مشاركتهم بتقديم الهدايا العينية للزائرات .
كما استضاف النادي الموسمي الثاني في مقره بالابتدائية ٢٣ لتحفيظ القرآن مرتادات النادي اللاتي بلغ عددهن ٣٠٠ في ختام أسبوعه الأول للسحور الرمضاني من إعداد إدارة ومشرفات النادي ..
وبدأ النادي الموسمي الثالث في مقره بابتدائية عمره بنت الربيع بتدريب الطالبات على مهارات الطباعة ل ١٢ طالبة، كما أطلق النادي الموسمي الرابع ومقره الابتدائية ٣٢٠ مسابقة تحت شعار ( أترك أثراً كما تحب أن تذكر) والتي تأتي ضمن المسار التطوعي بعدد ٢٥ مشاركة.
كما تميز النادي الموسمي الخامس ومقره ابتدائية أم المؤمنين خديجة بنت خويلد بإطلاق حملة "كسوة العيد" تحت شعار ( كوني جزءاً من فرحة العيد) وتهدف الحملة الى جمع الملابس الجديدة والمستعملة وإعادة تغليفها وتوزيعها على الأسر المتعففة والمحتاجة.
الجدير ذكره أن التسجيل في الأندية الموسمية مستمر طيلة الإجازة الصيفية حيث ستفتح على فترتين ولمدة أربع ساعات ، الأولى من 5 رمضان وحتى 16 رمضان وتستأنف عملها خلال المدة من 10-28/10 والفترة الثانية ستكون من 2/11 وحتى 27/11.